عدن.. إشتباكات عنيفة عقب ضبط مطلوب أمني في الممدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

أسفرت اشتباكات عنيفة إندلعت صباح اليوم السبت في منطقة الممدارة شمال شرق العاصمة عدن، عن ضبط مطلوب أمني من قبل قوات طوارئ الممدارة.

وقال مصدر أمني ان إشتباكات عنيفة اندلعت صباح اليوم بين قوات طوارئ الممدارة ومجاميع مسلحة مطلوبة أمنيا بقيادة ( ع . م ) في منطقة الممدارة واستمرت زهاء ربع ساعة تقريبا، إنتهت بالقبض على أحد عناصر المجموعة المسلحة ويدعى ( ب . ع ) وضبط سيارتين تابعة لها، فيما لاذ الاخرين بالفرار.

وأضاف المصدر ان المجاميع المسلحة متورطة في اعمال تقطع ونهب والبسط على أراضي مواطنين، مشيرا أنه المضبوط والسيارتين تم تسليمهم لاحقا لإدارة أمن عدن، لإستكمال التحقيق وجمع الاستدلالات.

وأكد قائد قوات طوارئ الممدارة الملازم مصطفى شكع : “مستمرون في عملنا وسيتم ملاحقة العصابة المسلحة، ولن نسمح لأي من كان بالتمرد والبلطجة أو زعزعة أمن وإستقرار الممدارة، و سنكون لهم بالمرصاد”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. إشتباكات عنيفة عقب ضبط مطلوب أمني في الممدارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق