أبين.. قانونية الانتقالي تعد اللقاء التشاوري الأول للإدارات القانونية بمديريات المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| عبدالرقيب السنيدي

عقدت الإدارة القانونية بتنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم الثلاثاء في مقر المجلس بزنجبار اللقاء التشاوري الأول للادارات القانونية لمديريات المحافظة بحضور الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين والاخت ابتهال ناصر طاهر مدير الادارة القانونية لانتقالي أبين والتي تأتي ضمن خطة الانشطة للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بأبين للفصل الاول للعام الجاري.

وافتتح اللقاء التشاوري بكلمة للأستاذ محسن عبد سعيد الذي اكد على أهمية هذا اللقاء والذي يأتي باكورة لتدشين العمل في الادارة القانونية في انتقالي ابين الذي ظل هذا المنصب شاقرا لسنوات ، مستعرضا ماتوصل الية الوفد التفاوضي للمجلس الانتقالي ونتائج وايقاف الحرب واعلان عن حكومة المناصفة والاعتراف بالمجلس الانتقالي كشريك في العملية السياسية والفريق التفاوضي القادم ، مشيرا الى ما تمر به من اوضاع معيشية وخدمية صعبة جراء تدهور العملة وارتفاع الاسعار وايقاف رواتب العسكريين والقوات الجنوبية ومايجب على الحكومة تنفيءة من مشاريع خدمية عاجلة على طاولة تواجدها للتخفيف عن معاناة المواطنين في المناطق المحررة.

من جانبها رحبت ابتهال ناصر برؤساء الادارات مؤكدة على العمل الجاد والالتزام بالخطط ورفع التقارير الشهرية وتفعيل دور الادارات القانونية بالتنسيق والعمل المشترك.

وكان هذا اللقاء التشاوري للادارات القانونية يعقد لاول مرة في المحافظة، ويهدف الى توحيد العمل القانوني بما يهدف الى النتسيق الكامل بين الادارات القانونية والعمل وتشكيل اتحاد الحقوقيين الجنوبيين والالتزام بالخطط والعمل المنظم والمساهمة في الحد من الخروقات القانونية التي تمارس عن جهل والحملة التوعوية الواسعة لفهم اللوائح القانونية وتطبيقها على ارض الواقع.

وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا من قبل رؤساء الادارات وخطة العمل للادارات وطرح العديد من الاراء الاقتراحات التي من شانها تفعيل دور المجلس الانتقالي ودفع بالعملية السياسة الى الامام في كافة الاتجاهات.

وخرج اللقاء التشاوري بعدد من التوصيات التي تساعد على اعداد الخطط الفصلية للعمل القانوني  والتنويري والتوعوي والالتزام بالتقارير الشهرية والعمل على تشكيل اتحاد الحقوقيين الجنوبيين ،والالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لعمل المجلس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبين.. قانونية الانتقالي تعد اللقاء التشاوري الأول للإدارات القانونية بمديريات المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق