عدن.. مدير وحدة الإذاعة والتلفزيون بالانتقالي يزور مكتبي الثقافة والإعلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

زار مدير وحدة الإذاعة والتلفزيون في الأستاذ مختار اليافعي بمعية وكيل وزارة الإعلام في حكومة المناصفة الأستاذ صالح الحميدي اليوم، مكتبي الإعلام والثقافة في العاصمة عدن.

وكان في استقبالهما الأستاذة هدى خالد الكازمي مدير مكتب الإعلام والاستاذة رندا عكبور مدير مكتب الثقافة بالعاصمة عدن وعدد من قيادات المكتبين.

وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين مكتب الإعلام والثقافة ووحدة الإذاعة والتلفزيون في المجلس الانتقالي الجنوبي وتوحيد جهود مؤسسات الإعلام ورفع مستوى التنسيق فيما بينها وأولويات للعمل خلال المرحلة المقبلة.

بدورها، أشادت الأستاذة هدى خالد بجهود وحدة الإذاعة والتلفزيون في المجلس الانتقالي، مؤكدة أنها تشكل أحد المكونات الرئيسة للمنظومة الإعلامية الجنوبية سواء قناة عدن المستقلة، أو إذاعة هنا عدن منصاتها الإلكترونية في العاصمة عدن.

من جهته، أكد الأستاذ مختار اليافعي أن التاريخ الإعلامي للعاصمة عدن يضع على الإعلام الجنوبي في المرحلة الراهنة مسؤولية كبيرة لتطوير قدراته وتوحيد جهوده استعداداً للمرحلة المقبلة، ليكون إعلامنا دائماً في المقدمة ونموذجاً يحتذى به لتقديم رسالة إعلامية متطورة ذات محتوى عصري متميز لأداء دورها في خدمة شعب ومساندة أهدافه الاستراتيجية وفق رؤية وتوجيهات القيادة السياسية للجنوب وبما يتوافق مع ما ينتظره المجتمع من إعلام يتماشى مع تطلعاته ويلبي احتياجاته.

وفي ختام الزيارة، جرى تكريم مدير مكتب الإعلام السابق الأستاذ محسن سالم مكيش، على دوره البارز في تطوير الإعلام خلال الفترة السابقة بالعاصمة عدن رغم شحة الإمكانيات الموفرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. مدير وحدة الإذاعة والتلفزيون بالانتقالي يزور مكتبي الثقافة والإعلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق