عدن.. الأمن يُداهم أوكاراً لترويج وتعاطي الحشيش ويضبط 8 اشخاص بينهم مصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

  
24| خاص

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية صيرة، ممثلة بقسم شرطة كريتر وبالتنسيق مع قسم مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن، اليوم الجمعة، ثلاثة أوكار لترويج وتعاطي مادة الحشيش، إضافة الى مواد اشد خطورة منها تسمى ( الشبو ).
 
وتمت العملية بحديقة العاقل بالقرب من سوق عدن مول، حيث تم ضبط أربعة شباب وفتاة وبحوزتهم كمية من الحشيش.
 
فيما تمت تمت العملية الأمنية الثانية في البعسي حيث تم ضبط شابين وبحوزتهم حشيش للتعاطي وأداة تستخدم لأخطر انواع المخدرات تُسمى (الشبو)، ومن بين الثمانية المقبوض عليهم شخص مصري الجنسية.
 
كما تمت مداهمة وكر ثالث لترويج وتعاطي الحشيش وكان في فندق نجوم ، حيث تم ضبط شاب مع كمية من الحشيش وأداة لتعاطي ( الشبو ) المخدر، وقد استكملت التحقيقات مع كل المتهمين وستتم احالتهم لسجن إدارة البحث الجنائي إلى حين عرضهم على النيابة.

 
ولقيت المداهمات الاشادة بقسم شرطة كريتر وتصديه الحازم للعناصر الإجرامية التي هاجمته باسلحتها النارية وتم القبض عليهم بالجرم المشهود.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. الأمن يُداهم أوكاراً لترويج وتعاطي الحشيش ويضبط 8 اشخاص بينهم مصري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق