شبوة.. المحافظ بن عديو يعترض تنفيذ احكام قضائية ضد متنفذين مقربين منه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

اكد مصدر مطلع اليوم ان محافظ محافظة الأخواني محمد صالح بن عديو اعترض على تنفيذ حكم قضائي جنائي بات مصادق من المحكمة العليا للجمهورية في تدخل سافر وصارخ لاحكام القضاء.

وقال المصدر ان المحافظ بن عديو
اوقف تنفيذ توجيهات وكيل نياية عتق وادارة مصلحة الاراضي والتي امرت بنزول قوة من شرطة النجدة لتمكين المواطن حسن البريكي من ارضيته الواقعة في المخطط 611 ( التبة ) تنفيذا لحكمين قضائين صدرا من المحكمة الإبتدائية واخر من محكمة الإستئناف بالمحافظة ومصادق عليهما من المحكمة العليا للجمهورية والتي قضت جميعها بصحة ملكية الارضية رقم (442 ) المخطط 611 للموطن حسن البريكي.

وقال المصدر انه على الرغم من توجيه ادارة مصلحة الاراضي والنيابة العامة لقوات النجدة بالنزول لتنفيذ الاحكام من خلال تسليم الموقع وازالة كل مافيه بالقوة وتوفير الحماية الامنية حتى يتم تسويره إلا انه اثناء مكان يجري التنفيذ تلقى مسؤول الطقم المكلف اتصالا من القائد امره خلاله بالتوقف فورا عن عمليه التسليم بحجة الاطلاع على الوثائق والاحكام على الرغم من تسلمه نسخ منها في وقت سابق ،وعقب ذلك تعرض الموقع ومواد البناء الموجودة به للإعتداء وعند ابلاغ قيادة النجدة بهذا الإعتداء الجنائي تم القبض على المعتدين ليلا ، الا ما اثار الريبة والشك انه تم اطلاق سراحهم بتوجيهات مباشرة من المحافظ بن عديو.

واكد المصدر انه تبين لاحقاً ان المحافظ هو من يعترض على تنفيذ الاحكام القضائية وعرقلة تسليم المواطن من ارضيته وذلك بهدف اعطاء فرصة لمحاولة الإستيلاء عليها من قبل متنفذين مقربين منه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. المحافظ بن عديو يعترض تنفيذ احكام قضائية ضد متنفذين مقربين منه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق