لحج.. القائد الحوشبي يشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بعمل المؤسسة الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

  
24| خاص

 
أكد قائد قوات الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة ، العقيد محمد علي الحوشبي، على أهمية تكاتف وتلاحم وتوحيد جهود جميع منتسبي القوات الأمنية.

وقال الحوشبي يجب تتوحد جهود جميع منتسبي القوات الأمنية وذلك لتعزيز دورها في النهوض بالمهام الأساسية لتثبيت الأمن والإستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة. 
 
وشدد القائد الحوشبي، على أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق جميع رجال المؤسسة الأمنية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، داعياً الى شحذ الهمم والعمل بروح الفريق الواحد للقيام بالمهام والواجبات المنوطة ورفع حالة اليقظة والجاهزية لتطبيع الأوضاع الأمنية وبسط نفوذ سلطة النظام والقانون في جميع المناطق.
 
 
ولفت إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تظافر جهود الجميع بمن فيهم المواطنين من أجل ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار ونشر الأمان وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية، مشيداً في هذا السياق بجهود كافة منتسبي قوات الحزام الأمني الذين يؤدون مهامهم ومسؤولياتهم الوطنية ويبذلون التضحيات الجسيمة لحماية وصون المنشآت والمؤسسات الخدمية في ظل الظروف والإمكانيات الحالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. القائد الحوشبي يشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بعمل المؤسسة الأمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق