مليشيات الحوثي تستهدف منازل المواطنين في مدينة التُحيتا بقذائف المدفعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| المركز الإعلامي لألوية العمالقة

استهدفت مليشيات -المدعومة إيرانياً- منازل المواطنين في مدينة التُحيتا جنوب محافظة الحُديدة بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة. وقالت مصادر محلية: أن المليشيات قصفت منازل المواطنين في الأعيان المدنية شمال مركز مدينة التحيتا بقذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 وعيار 82 في الساعات الأولى من مساء اليوم.

وأضافت المصادر، أن بقايا جيوب المليشيات استهدفت الأحياء السكنية شرق المدينة بالأسلحة الثقيل عيار م.ط 23 وبالأسلحة المتوسطة مختلفة العيارات بصورة كثيفة.

وذكرت المصادر أن حالة من الخوف والهلع سادت في صفوف المدنيين جراء القصف والإستهداف الحوثي العنيف الذي طال مناطقهم السكنية. الجدير بالذكر أن المليشيات الإرهابية شنت في اليومين الماضيين قصفاً صاروخياً على حي منظر الشعبي بمديرية الحوك أدى إلى تدمير مسجد القاسمي وأربعة من منازل المواطنين وتضرر منازل أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الحوثي تستهدف منازل المواطنين في مدينة التُحيتا بقذائف المدفعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق