استشهاد جندي بحزام الصبيحة دهساً بسيارة مهرب حشيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


استشهد في ساعة متأخرة ليلة متأخرة من مساء أمس الجندي بالحزام الأمني محمد احمد الاغبري بعد تعرضه لعملية دهس من قبل سيارة مهرب حشيش .

وافاد الناطق الرسمي للحزام الامني بالصبيحة ان مهرب ممنوعات قام بدهس الجندي الاغبري أثناء قيامه بواجبه في أحد النقاط التابعة للحزام الأمني قطاع المضاربة ،ما استدعى ملاحقته والاشتباك معه معه و جرحه واسعافه إلى مستشفى المنطقة لتلقى العلاج هناك .

وكان شهيد الواجب الجندي محمد احمد الاغبري قد استشهد فورا بعد تعرضه لعملية الدهس أثناء اقتياد سائق السيارة المهرب وبسرعة جنونية نحوه أثناء وقوفه بالنقطة.

الى ذلك نعت قيادة الحزام الأمني لحزام الصبيحة ممثلة بالقائد العام العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي استشهاد الجندي معزية والده وأسرته وقبيلته بهذا الحادث الأليم سائلة من الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استشهاد جندي بحزام الصبيحة دهساً بسيارة مهرب حشيش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق