عدن.. العميد الربيعي يؤكد مواصلة حملات مكافحة ظاهرة حمل السلاح في العاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

أكد قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي، بأن قوات الحزام الأمني مستمرة في تنفيذ توجيهات اللجنة الأمنية، فيما يخص منع حمل السلاح الغير مرخص، وبما يؤدي لاستخدامه على يد جهات إجرامية وإرهابية.
 
وأشار العميد الربيعي إلى إن الحملات الأمنية هي جزء من خطة اجتثاث ظاهرة حمل السلاح غير القانوني في شوارع العاصمة عدن، مشدداً على عزم وإصرار قوات الحزام الأمني لمواصلة حملات منع حمل السلاح غير المرخص دون تساهل في هذا الأمر.
 
جاء ذلك على إثر ضبط قوة الطوارئ التابعة للحزام الأمني اليوم الأحد عدداً من المسلحين في مديرية المنصورة ومنطقة الممدارة بالشيخ عثمان، وذلك لحيازتهم أسلحة نارية غير مرخصة.

وأفاد بلاغ صادر عن عمليات قوات الحزام الأمني، بإن قوة الطوارئ، نفذت حملات أمنية في مديريتي المنصورة والشيخ عثمان، أفضت إلى ضبط عدد من المسلحين الذين لا يحملون تراخيص حمل للسلاح او وثائق اثبات هوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. العميد الربيعي يؤكد مواصلة حملات مكافحة ظاهرة حمل السلاح في العاصمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق