تريم.. الأمن يلقي القبض على متهمين في الاعتداء على مسجد الامام الحداد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 24| خاص

ضبطت الأجهزة الامنية بمديرية، تريم، اليوم ثلاثة اشخاص متهمين في قضية حادثة رمي الحجارة داخل مصلى قبة الامام علوي الحداد وتكسير ابوابه في منطقة الفجير والتي لاقى هذا الاعتداء استياء شعبي من قبل المواطنين.

واشارت شرطة تريم في بيان لها بسرعة تحرك الاجهزة الأمنية في متابعة ورصد المتعدين على الاماكن الاثرية التي تقام فيها الدروس الدينية مشيرة بأنها ضبطت المتهمين من اهالي منطقة الفجير ويدعى الاول ( ه‍ ـ س ـ ص) والثاني يدعى ( ن ـ ع ـ م) والثالث يدعى (م ـ ص ـ م ) تتراوح اعمارهم ما بين (18 ـ 38) عام حيث سيتم رفع ملف القضية الى النيابة العامة بعد استكمال الاجراءات.

واكدت شرطة تريم ان الوضع في المنطقة تحت السيطرة وان الاجهزة معنية بحماية هذه الاماكن المقدسة وتباشر مهامها بكفاءة واقتدار لحماية هذه الاماكن وتطمئن الجميع ان الحالة الامنية مستقرة ولايشوبها اي اخلال امني ياتي ذلك بتعاون المواطنين الشرفاء مع الاجهزة الامنية. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تريم.. الأمن يلقي القبض على متهمين في الاعتداء على مسجد الامام الحداد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق