شركة النفط بالعاصمة عدن تكرم أسرة شهيد هجوم المطار المهندس بدر الجمحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت شركة النفط بعدن صباح اليوم الأحد حفل تكريمي لأسرة الشهيد المهندس بدر سعيد علي الجمحي مدير إدارة تموين الطائرات بالشركة والذي استشهد في حادثة مطار الدولي أواخر شهر ديسمبر الماضي.
واقيم الحفل في منشأة تموين الطائرات بمطار عدن الدولي بمناسبة حلول أربعينية الشهيد المهندس بدر الجمحي.
وخلال الحفل ألقت الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن كلمة ترحمت فيها على الشهيد المهندس بدر الجمحي مشيدة بدوره في قيادة إدارة تموين الطائرات وكذا العمل الذي قدمه خلال مسيرته العملية في شركة النفط بعدن.
وأكدت العراشة أن استشهاد المهندس بدر الجمحي كان صادما على كافة من يعرفه مشيرة إلى أن استشهاده خسارة على شركة النفط بعدن خاصة والوطن عامة لكونه أحد الكوادر البشرية المتميزة.
عقب ذلك قامت الأستاذة انتصار العراشة بتكريم أسرة شهيد الواجب المهندس بدر سعيد الجمحي بدرع الوفاء عرفانا وتقديرا لدوره الكبير في إدارة تموين الطائرات بشركة النفط بعدن.
حضر حفل التكريم العميد عبدالله قائد كرعون مدير أمن مطار عدن الدولي ونائبي مدير شركة النفط بعدن المهندس فضل منصور والمهندس جمال سلوم ومدراء الإدارات بالشركة والمكتب التنفيذي لمجلس اللجان النقابية في الشركة ومنتسبي إدارة تموين الطائرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة النفط بالعاصمة عدن تكرم أسرة شهيد هجوم المطار المهندس بدر الجمحي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق