عدن.. إختلاس (161) مليون من إيرادات الكهرباء وتحال الواقعة إلى نيابة الأموال العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 24| خاص

كشف مدير المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة عدن، مجيب الشعبي، عن واقعة اختلاس مبلغ مالي كبير من إيرادات الكهرباء.

وأفادت المذكرة التي رفعها مدير عام الكهرباء الشعبي إلى وزير الكهرباء انور كلشات، بان واقعة الاختلاس تمثلت بمبلغ (161947391) مائة وواحد وستون مليون وتسع مائة وسبعة واربعون الف.

وتأتي المذكرة بعد مذكرة سابقة مرفوعة من نائب المدير المالي بمؤسسة الكهرباء والتي رصدت عملية الاختلاس وطالبت بإحالة الموضوع إلى نيابة الأموال العامة.

وفي السياق ذاته اصدر وزير الكهرباء كلشات مذكرة عاجلة إلى مدير عام مؤسسة الكهرباء نجيب الشعبي فحواها سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية واحالة الملف الى نيابة الأموال العامة.

وجاء نص توجيهات الوزير كما يلي:
بالنسبة الى الموضوع اعلاة وإلى مذكرتكم بشان التوجية لكهرباء منطقة عدن بسرعة الإجراءات واحالة التقرير الوارد في مذكرة نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بكهرباء عدن حول واقعة اختلاس من الايراد العام مبلغ ( 161947391) ريال يمني.

وعلية سرعية التوجيه للاخ مدير عام كهرباء منطقة عدن برفع مذكرة لنيابة الأموال العامة وتكليف نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بكهرباء عدن بتوفير كافة المستندات والوثائق التي تؤكد واقعة الاختلاس مع تكليف الإدارة القانونية بالمتابعة لدي نيابة الأموال العامة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. إختلاس (161) مليون من إيرادات الكهرباء وتحال الواقعة إلى نيابة الأموال العامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق