أتحاد المصورين العرب ينظم برنامج تطبيقي لطالبات التصوير الفوتغرافي بـ #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| نبيل غالب

نظم أتحاد المصورين العرب فرع ، اليوم، رحلة تدريبية لطالبات المعهد التقني الصناعي، قسم التصوير الفتوغرافي، والجرافيك، إلى عدد من الجزر بمحافظة عدن، بالتعاون مع مؤسسة موانى عدن، ومصلحة خفر السواحل، برعاية وكالة بامدهف للتوكيلات الملاحية للسفن الشراعية.
 
وأجرت الطالبات المشاركات البلغ عددهن ثلاثون متدربة، بتوجية من أدارة القسم في المعهد، تطبيق عملي للتصوير المرئي على الطبيعة، بهدف تطوير مهاراتهن، وعرض أعمالهن في حفل التخرج، بمشاركة عدد من القنوات الفضائيه المحلية، وإعلاميين من مدينة عدن، خلال جولة بحرية إلى الجزر، من على المركب السياحي التابع لشركة بامدهف.
   
ويأتي هذا البرنامج في أطار برنامح التوأمه بين أتحاد المصورين العرب ومعهد التدريب المهني بعدن، والجاري بينهما منذ ثلاث سنوات، ويشمل كذلك أشراك المدربين في قسم التصوير بالمعهد، القيام بدورات قصيرة للمتدربيين في الإتحاد لتطوير قدراتهم العملية في هذا الجانب.
    

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أتحاد المصورين العرب ينظم برنامج تطبيقي لطالبات التصوير الفوتغرافي بـ #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق