عدن.. مدير عام خور مكسر ينفي الإشاعات حول التغاضي عن حماية حرم مستشفى عبود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

  
24| خاص

نفى مدير عام مديرية خور مكسر، عواس الزهري، الإشاعات التي نشرتها بعض الصحف والمواقع الإخبارية حول التغاضي عن حماية حرم مستشفى عبود الحكومي.

وقال عواس أن قيادة السلطة المحلية في المديرية لن تتوانى في حماية ممتلكات الدولة بمافي ذلك حرم مستشفى عبود الذي تم توقيف احد المعتدين على سور المستشفى.

ونفى مدير عام مديرية خور مكسر عواس الزهري، مانشر من اشاعات كاذبة ولا اساس لها من الصحة في بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع عن تغاضي المديرية عن وجود مبان سابقة تم بناءها في حرم المستشفى، ومؤكداً انه وخلال فترة توليه قيادة المديرية لم يتم ذلك اطلاقا، وقد تم توقيف الشخص الذي حاول الاعتداء في حينه.

 مشيراً إلى ان مسألة وجود مبان من السابق تمت قبل عدة اعوام، بموجب توجيهات رئاسية وحصولهم على عقود انتفاع، ومن حق وزارة الدفاع ممثلة بالمنطقة العسكرية الرابعة رفع قضية في النيابة على الساكنين كون مستشفى عبود مستشفى عسكري، وليس من اختصاصات المديرية التقاضي عن الجهات العسكرية.

واختتم عواس توضيحه بقوله، يجب على وسائل الاعلام و التواصل الاجتماعي توخي الدقة والمصداقية في نشر أي اخبار، الا بعد التأكد من مدى مصداقيتها، و يجب أن لا يتهموا الاخرين جزافاً دون التحري والدقة في نقل الاخبار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. مدير عام خور مكسر ينفي الإشاعات حول التغاضي عن حماية حرم مستشفى عبود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق