الخُبجي يبحث مع فريق التنسيق الميداني معوقات تنفيذ الشق العسكري والأمني لاتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة ، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الأربعاء، فريق التنسيق الميداني العسكري لتنفيد اتفاق ، بحضور الأستاذ علي الكثيري، نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات، عضو هيئة الرئاسة، المتحدث الرسمي للمجلس.
وأطلع الخُبجي فريق التنسيق على سير العملية التفاوضية والتي انتجت ، مؤكداً حِرص المجلس الانتقالي الجنوبي على تنفيذها سياسيا وعسكريا.
واستمع الخُبجي من اللواء محسن عسكر المستشار العسكري لرئيس المجلس الانتقالي، رئيس فريق التنسيق، لشرح تفصيلي عن العمل الميداني، والمبادرات المنفردة من جانب واحد لتسريع تنفيذه، والمعوقات التي يضعها الطرف الآخر لعرقلة التنفيذ.
وأكد رئيس فريق التنسيق الميداني على ضرورة الرفع إلى قيادة للتدخل ووقف العراقيل المصطنعة والضغط على الطرف الآخر لوقفها وإلزامه باستكمال تنفيذ ماتبقى من واجباته بهذه المرحلة للانتقال لتنفيذ المهام الأخرى، مشددا على ضرورة وقف التفرّد باصدار القرارات من طرف واحد والتي تمثل خطرا على نجاح الاتفاق بشكل عام.
واستمع الدكتور الخبجي إلى ما طرحه بقية أعضاء الفريق التي تمحورت بمجملها حول حرص الفريق لنجاح مهمته، مؤكدا لهم أن قيادة المجلس حريصة على تفيد الاتفاق بشقيه، والعمل مع التحالف لانجاحه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخُبجي يبحث مع فريق التنسيق الميداني معوقات تنفيذ الشق العسكري والأمني لاتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق