عدن.. بحضور الوالي والخليفي لواء حماية المنشآت يفتتح صالة رياضية لمنتسبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

أفتتح العميد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والإسناد ومعه وكيل مساعد قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد الخليفي، والعميد أحمد بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية، اليوم الثلاثاء، الصالة الرياضية بمعسكر حماية المنشآت بالعاصمة عدن.

وعقب الافتتاح طاف الحاضرون بأقسام الصالة الرياضية والتي تضم عددا من العاب القوى وكمال الأجسام واللياقة البدنية.

ورحب قائد قوات حماية المنشآت العميد أحمد بن عفيف بالحاضرين مؤكداً أن الصالة الرياضية تأتي في ظل الاهتمام بأفراد القوات وتأهيلهم من خلال ممارسة الألعاب الرياضية وتمارين اللياقة البدنية التي تعد هامة للجندي.

وأشار بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت قطعت شوطا هاما في تأسيس بنية تحتية في معسكرها لتنمية قدرات منتسبيها، مقدما شكره لوزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري على اهتمامه ودعمه لإنشاء الصالة الرياضية.

واشار إلى أن التطور الذي تشهده قوات حماية المنشآت الحكومية يأتي في ظل الدعم الكبير من قبل العربي ممثلا بالسعودية والإمارات وما تبذلانه من جهود لدعم الاستقرار في المحافظات المحررة.
من جانبه عبر وكيل وزارة الشباب والرياضية خالد الخليفي عن سعادته البالغة بافتتاح الصالة الرياضية الخاصة بقوات حماية المنشآت مشيرا إلى أنها تمثل مساحة مناسبة للأفراد لممارسة عدد من الألعاب خاصة الملاكمة وكمال الأجسام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. بحضور الوالي والخليفي لواء حماية المنشآت يفتتح صالة رياضية لمنتسبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق