رافضاً الدعوات المشبوهة لإعلانها إقليم.. انتقالي سيئون: حضرموت لن تغرد خارج السرب الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


وقفت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مساء اليوم الأحد، في اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير 2021م أمام بيان ما يسمى بمرجعية قبائل الوادي، رافضة ما جاء في خطابها بخصوص الادعاء بالمطالبة بإقامة ما سمي بإقليم المزعوم، كونها لا تمتلك أي حق في الادعاء بتمثيل أهل حضرموت، مؤكدة أن حضرموت لن تغرد خارج السرب الجنوبي، ولن تكون إلا إقليم ضمن الدولة الجنوبية المستقلة.
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون مساء اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير 2021م.

كما ناقشت الهيئة عدداً من المواضيع المتعلقة ببرنامج عملها، واستعرضت نتائج وتكليفات اجتماعي القيادة المحلية والهيئة التنفيذية السابقين.

وأقرت الهيئة تنفيد خطة النشاط لشهر فبراير، مشددة على سرعة التهيئة لتنفيذ ماجاء في خطة الأمانة العامة وقيادة المحافظة بهذا الخصوص، كما أقرت أيضاً التقرير المالي المقدم من مدير الإدارة المالية حول التصفيات المالية للموازنة التشغيلية.

كما وقفت الهيئة أمام بيان مايسمى بمرجعية قبائل الوادي، رافضة ماجاء في خطابها بخصوص الإدعاء بالمطالبة باقامة ماسُمي بإقليم حضرموت المزعوم، كونها لاتمتلك أي حق في الإدعاء بتمثيل أهل حضرموت، مؤكدة أن حضرموت لن تغرد خارج السرب الجنوبي، ولن تكون إلا إقليم ضمن الدولة الجنوبية المستقلة.

وختاما، استعرض الاجتماع بعض القضايا التنظيمية واتخذ تجاهها القرارات اللازمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رافضاً الدعوات المشبوهة لإعلانها إقليم.. انتقالي سيئون: حضرموت لن تغرد خارج السرب الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق