تنفيذية انتقالي الضليعة تناقش استكمال ملف المرشحين لتمثيل المديرية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة ، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة عمر أحمد بامسدوس، رئيس الهيئة.
وناقش الاجتماع الذي عقد بمقر القيادة بالضليعة، اليوم السبت، والذي حضره نائب رئيس الهيئة، خالد باجعيم، عدداً من المواضيع المدرجة في جدول اعماله.
وأكد الاجتماع على أهمية الزيارة الرسمية التي قام بها وفد الرفيع، إلى العاصمة الروسية موسكو، برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.
كمال ناقش الاجتماع موضوع استكمال ملف المرشحين من قبل القيادة لتمثيل المديرية بالمحافظة، مشددا على ضرورة الاسراع في ذلك لرفعها للقيادة المحلية بالمحافظة.
وشدد الاجتماع على موضوع الغياب المتكرر عن اجتماعات الهيئة، حيث اتيحت الفرصة للأعضاء الحاضرين لتقديم ملاحظاتهم حول ذلك، وتم اتخاذ الاجراءات المناسبة بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي الضليعة تناقش استكمال ملف المرشحين لتمثيل المديرية بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق