قوات البحرية المشتركة تعترض شحنة مخدرات قبالة السواحل اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت القوات البحرية المشتركة، مساء يوم الثلاثاء، اعتراض مركب شرعي وعلى متنه شحنة كبيرة من المخدرات، في المياه الدولية شمال قبالة السواحل اليمنية.

وقالت القوات البحرية المشتركة في بيان لها إن فرقاطة الصواريخ الموجهة يو اس اس فلبين سي (سي جي 58) ، التي تم نشرها في الأسطول الخامس للولايات المتحدة والتي تعمل لدعم القوات البحرية المشتركة اعترضت “شحنة من المخدرات المشتبه بها يزيد وزنها عن 600 رطل. (275 كغم) من مركب شراعي في المياه الدولية شمال (قبالة السواحل اليمنية) في الثلاثين من يناير الماضي. “.

وأوضحت في بيانها انه تم ضبط واختبار سبع أكياس من المواد المخدرة المشتبه بها ، مما أدى إلى ضبط كمية بلغت حوالي 600 رطل. (275 كلغ) من الهيروين بقيمة 2.89 مليون دولار. يُعد هذا الضبط ، الذي تم إجراؤه بدعم مباشر من فرقة العمل المشتركة CTF-150 التابعة لـ القوات البحرية المشتركة ، سابع عملية ضبط للمخدرات منذ أكتوبر 2020″.
وأكدت أن فرقها تقوم “بعمليات أمنية بحرية خارج الخليج العربي لتعطيل المنظمات الإجرامية والإرهابية ، مما يضمن أن الشحن التجاري المشروع يمكنه عبور المنطقة، دون تهديدات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات البحرية المشتركة تعترض شحنة مخدرات قبالة السواحل اليمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق