منصور صالح: الحضور الدولي للانتقالي يعسّر على الإخوان عزله ومحاصرته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية في منصور صالح في تصريح لـ”العرب اللندنية” إن الإخوان يدركون جيدا أن تحركات المجلس الخارجية ستنعكس تأثيراتها على الداخل وعلى مستقبل قضية .

ولفت صالح إلى أن “فك الحصار الدبلوماسي الذي فرض على الجنوب سابقا من شأنه جعل العالم مدركا لحقيقة ما تعرض له الجنوبيون من مسلسلات طويلة من المعاناة ومن الانتهاكات والجرائم التي كان الإخوان من أبطالها، كما أن الحضور الدولي للمجلس الانتقالي يعزز مخاوف الإخوان لأنه يعني أنّه لن يكون بمقدورهم بعد اليوم عزله ومحاصرته وشن الحروب التي لا تتوقف ضده”.

وأضاف نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي قوله “سياسيو ونشطاء يشعرون بالقلق تجاه نجاحات وتحركات المجلس كونها تتعارض مع أجنداتهم وأمانيهم في تقييد المجلس وتضييق مجال حركته، والمثير للسخرية في خطاب وحملات نشطاء الإخوان أنهم يتناقضون مع أنفسهم، فحين ينظّمون الحملات التي تسعى لتأكيد مزاعمهم بأن المجلس ولد ميتا، ثم بأنه قد تخلى عن القضية الجنوبية، وأنه قد تنازل عن مطالب استعادة الدولة بمجرد تحقيق مصالح خاصة في إشراكه في الحكومة، ثم يأتون في حين آخر صارخين متباكين من أن المجلس يعمل على تفكيك الدولة وبأنه لم يتخل عن مشروعه. كما أن النجاحات الخارجية للمجلس وتنامي مكانته واحترام القوى الدولية وحرصها على التعاطي معه، وثبات قواته على الأرض، كل هذه الأمور تثير حفيظة الإخوان وتخرجهم عن حصافتهم وتدفعهم للتعبير عن غضبهم وقلقهم تجاه ذلك بطريقة تثير الشفقة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منصور صالح: الحضور الدولي للانتقالي يعسّر على الإخوان عزله ومحاصرته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق