وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل تنقاش مع الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة زيادة عدد المستفيدين من صندوق العلاج التابع للهيئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية كريمة من قبل معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة عقد صباح اليوم بديوان الوزارة لقاء تشاوري بين وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل والهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.
حيث التقى صالح محمود حسن مدير مكتب معالي الوزير بمعية الأخوين بسام فاضل قاسم مدير عام الإدارة العامة للعلاقات الخارجية وايهاب محمد بابريش مدير عام الإدارة العامة للدفاع الإجتماعي وفواز حزام مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية بعضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ممثل صندوق المرضى أبو اسماعيل إبراهيم عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ممثل صندوق المرضى.
وأكد مدير مكتب الوزير صالح محمود على دعوة وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري للمنظمات والمؤسسات والهيئات للانتقالي إلى العاصمة وفتح مراكزها الرئيسية فيها مؤكدأ تقديم الوزارة كل التسهيلات لذلك.
كما ناقش اللقاء ما قدمته الهيئة وصندوق المرضى خلال الفترة الماضية وإمكانية إستمرار الدعم في الجوانب التعليمية والإيواء والغذاء والمياه وكذلك زيادة عدد المستفيدين من صندوق العلاج التابع للهيئة.
من جانبه عبر الأخ ابو اسماعيل عن سعادته باللقاء مؤكداً ان الهيئة وصندوق العلاج سيقدمان كل الدعم لتنفيذ البرامج التي تم الاتفاق عليها ناقلاً تحيات رئيس واعضاء الهيئة الى معالي الدكتور محمد الزعوري بتعيينه وزيراً للشؤون الإجتماعية والعمل وسلامته واعضاء الحكومة من الحادث الاجرامي الارهابي الذي تعرضوا له عند وصولهم مطار عدن الدولي متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
حضر اللقاء الأخ ارسلان السقاف نائب مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة عدن والمحامي صمام شعفل علي مدير الادارة القانونية بصندوق رعاية وتاهيل المعاقين بعدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل تنقاش مع الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة زيادة عدد المستفيدين من صندوق العلاج التابع للهيئة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق