خلية الأزمات في الأمانة العامة تستعرض مشهد الأزمات التي تشهدها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت خلية الأزمات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور خالد بامدهف رئيس الدائرة السياسية، رئيس الخلية.
واستعرض الاجتماع مشهد الأزمات التي تشهدها العاصمة بشكل خاص ومحافظات بشكل عام والقضايا المرتبطة بها.
وناقش الاجتماع حالة الأزمات في الجانب الخدمي وخاصة انقطاع الكهرباء والمياه وانعدام المشتقات النفطية، وكذلك تأخر صرف رواتب الموظفين في المؤسسات المدنية والقطاعات العسكرية وغيرها من الأزمات البارزة في المشهد الجنوبي.
كما ناقش الاجتماع المستجدات العسكرية وخاصة عودة انتشار وتموضع الميليشيات الإخوانية في المواقع التي انسحبت منها في السابق في محافظة ابين واستقدامها لتعزيزات لها في خرق لآلية تسريع تنفيذ ، حيث تهدف من خلالها تلك المليشيا إلى تعطيل الاتفاق وعرقلة تنفيذه وخلق أزمة جديدة بهذا الخصوص.
وتناول الاجتماع تداعيات القرارات أحادية الجانب من الرئيس والتي تجاوزت اتفاق الرياض والأطراف المشاركة فيه في خرق واضح وصريح لما تم الاتفاق عليه.
وأوصى الاجتماع العربي الراعي لاتفاق الرياض باتخاذ الاجراءات اللازمة بخصوص تلك القرارات، كما أوصى بضرورة دعم حكومة المناصفة للقيام بدورها فيما يخص الجانب الخدمي.
هذا وقد ناقش الاجتماع عدداً من المقترحات المرتبطة بإدارة الأزمات الراهنة، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خلية الأزمات في الأمانة العامة تستعرض مشهد الأزمات التي تشهدها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق