حملة أمنية بمديرية صيرة لتنظيم حركة السير ومحاسبة المخالفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


24-محمد الجيلاني
إنطلقت بمديرية صيرة حملة أمنيه تنظيمية للمخالفين وقاطعين الطريق المتسببين بعرقلة حركة السير في الشوارع العامة والطرقات الرئيسية.
جاءت الحملة بعد إطلاق تحذيرات لعدد من المرات السائقين والمواطنين لتجنب الوقوف على الخطوط الرئيسية الضيقه ومداخل ومخارج الشوارع الفرعية المزدحمه.

الحملة بقيادة القائد أمجد الصبيحي الذي قام برفقه القائد عماد بن شجاع والتنسيق مع إدارة المرور وتقضي بالنزول إلى شوارع المدينة والإشراف على الحمله الأمنيه وتنظيم الخطوط وتم ضبط بعض المخالفين للقوانين وأمر بتنسيم كفرات السيارات تأديباً لهم لعدم إنظباطهم وإلتزامهم بالقوانين كّونها مديرية كريتر ذات كثافه سكانيه كبيرة ولكن شوارعها ضيقه وايضاً مداخلها ومخارجها دائماً مزدحمة بسبب المخالفين فهي بحاجه إلى الانضباط وتنظيم حركة السير لتسهيل حركة المرور وإيجاد طريق في الحالات الطارئة والحالات الانسانيه مثل المرض والحريق وغيرها.

لذلك يأمل القائد أمجد الصبيحي وكل الجهات الأمنية من جميع المواطنين التعاون مع رجال الأمن والمرور والإلتزام بالقوانين بما في ذلك فهي مصلحة عامه تعود للأهالي والساكنين.
*من

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة أمنية بمديرية صيرة لتنظيم حركة السير ومحاسبة المخالفين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق