محافظ العاصمة عدن يحيي دور المعلمين في تجاوز الظروف الصعبة وتسيير العملية التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس، قيادة نقابة المعلمين بالعاصمة على نتائج متابعته مع الحكومة لاستخراج حقوقهم.
وأكد خلال لقائه اليوم بقيادة النقابة، أن قضية المعلمين، تم وضعها على أعلى سلّم أولويات قيادة السلطة المحلية، وتم طرحها بقوة في كل اللقاءات التي تمت مع الحكومة وتمت مخاطبتها رسميا، مشيراً إلى أن هناك وعوداً ومازلنا في انتظار الحلول.
وأضاف المحافظ لملس :”المعلم هو الركيزة الأساسية لبناء واستقامة المجتمع، وهو من نعوّل عليه في محاربة الظواهر السلبية التي غزت المجتمع في الفترة الأخيرة، ونحن في السلطة المحلية نقدر الدور الكبير الذي يقوم به معلمو ومعلمات عدن في تسيير العملية التعليمية، على الرغم من كل الظروف المعيشية التي يعانونها.
وجدد لملس دعمه الكامل لمطالبات المعلمين المشروعة لنيل حقوقهم، والعمل على مواصلة جهوده في متابعة قضيتهم حتى استخراج حقوقهم كاملة غير منقوصة.
وبشأن المساعدة الغذائية، أوضح المحافظ لملس أن هناك متابعات مستمرة مع الجهات المانحة والداعمة لدى الاشقاء، لافتاً إلى أنه وبسبب ارتباط الجهات الممولة بأعمال الجرد السنوي، تم ارجاء النظر في هذا الموضوع إلى حين الانتهاء من ترتيب ذلك.
وخلال اللقاء استمع المحافظ من قيادة النقابة إلى أبرز المشكلات التي يواجهها المعلمون في الفترة الراهنة، وتطلعات المعلمين اليوم مع تشكيل الحكومة في رفع المعاناة الطويلة التي طالت المعلمين والتربويين والقطاع الإداري للدولة بشكل عام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ العاصمة عدن يحيي دور المعلمين في تجاوز الظروف الصعبة وتسيير العملية التعليمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق