الضالع .. اجتماع استثنائي لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد صباح اليوم الثلاثاء في مبنى محكمة استئناف اجتماع موسع ضم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ورئيس محكمة استئناف الضالع القاضي محسن يحيى طالب ابو بكر، ووكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف، وقائد قوات الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبه، ومدير أمن المحافظة العميد عدلان الحتس، وقائد القوات الخاصة العقيد بليغ الحميدي، والقاضي محمد قايد المحرابي رئيس نادي القضاة الجنوبي ورئيس المحكمة الابتدائية، والقاضي علي مثنى الحصيني نائب رئيس محكمة الاستئناف، والقاضي محسن علي رئيس نيابة الأموال العامة والمخالفات المرورية.

وناقش الحاضرون جملة من النقاط المتصلة بالجانب الأمني مشددين عل أهمية وضع حد لكافة الإختلالات الأمنية على مستوى المحافظة والتأكيد على ضرورة التعاون بين الأجهزة الأمنية وتوحيد عملها.

كما توافق الاجتماع على توفير الحماية اللازمة لمقرات المحاكم والنيابات وأعضاء السلطة القضائية, وتاميين نقل المساجين من محابسهم إلى قاعات المحاكمة في مبنى محكمة الاستئناف ثم إعادتهم إلى محابسهم.

وأهاب الاجتماع بأعضاء السلطة القضائية سرعة النظر والفصل في القضايا الجزائية الجسيمة ، مع االتاكيد على ضرورة إسهام السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة في تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تعيق عمل المحاكم والنيابات والأجهزة الأمنية كلاً من موقعة وامكانياتة وتأثيرة .

وثمن المجتمعون الجهود التي يبذلها قائد الحزام الأمني احمد قايد القبة في تأمين المحافظة وإعادة السكينة العامة إليها، من خلال القبض على المخلين بالأمن وكذلك ما قام به قائد الحزام الأمني من إعادة ترميم لمبنى السجن المركزي بالمحافظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع .. اجتماع استثنائي لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق