محافظ العاصمة عدن يُعزّي في وفاة الشيخ العلامة محمد صالح رجب إمام وخطيب مسجد النور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة ، برقية عزاءٍ ومواساة إلى أسرة وذوي الشيخ العلامة والمحدّث محمد صالح رجب إمام وخطيب مسجد النور في مديرية الشيخ عثمان، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الثلاثاء، إثر مرض عضال.

وأعرب المحافظ لملس في برقيته عن عظيم تعازيه وخالص مواساته إلى أبناء وذوي الفقيد كافة، ومشاطرته لهم الأحزان في هذا المصاب الجلل.

وأكد المحافظ لملس في برقيته فداحة الخسارة التي مُنيت بها العاصمة عدن والبلاد عموماً برحيل الشيخ الجليل والعالم الفاضل محمد صالح رجب، لافتاً إلى أنه كان منارة للعلم، ونبعاً صافياً قصده القاصي والداني لطلب العلم والفتوى على مدى 50 عاماً.

وابتهل المحافظ لملس في ختام برقيته إلى الله بأن يتغمده الفقيد العلامة محمد صالح بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، ويلهم أهله وذويه وكل محبيه وطلبته وأبناء العاصمة عدن كافة الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ العاصمة عدن يُعزّي في وفاة الشيخ العلامة محمد صالح رجب إمام وخطيب مسجد النور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق