تنفيذية انتقالي القطن تناقش تقارير تقييم الأنشطة والفعاليات المنفذة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري للنصف الأول من شهر يناير ، برئاسة محمدحسين الحداد.

وفي بداية الاجتماع، استعرض رئيس الهيئة التنفيذية تقرير مابين الدورتين والمستجدات على الساحة الوطنية، بالإضافة إلى محضر الاجتماع السابق والقرارات والتكليفات المنفذة.

واستمعت الهيئة إلى تقارير تقييم مستوى تتنفيذ النزولات واللقاءات الموسعة في المراكز والمحاضرة التوعوية في حب الوطن ومحاربة العادات الدخيلة على إلى جانب الاجتماع العام للقيادة المحلية للعام المنصرم 2020، حيث تمتت مناقشة التقارير باستفاضة وإثراها بالملاحظات، والإشادة بجهود رؤساء المراكز لتعزيز وتوطيد العلاقة بالمواطنين.

كما أشادت الهيئة بالزيارة الميدانية التي نفذها رئيس الهيئة إلى وحدة تعبئة الغاز بمنطقة بروج، للاطلاع على أسباب شح مادة الغاز المنزلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي القطن تناقش تقارير تقييم الأنشطة والفعاليات المنفذة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق