أمانة الانتقالي تناقش التحضيرات الأخيرة لفعالية التصالح والتسامح الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام .
وفي مستهل الاجتماع، جدد الأستاذ فضل الجعدي التأكيد على أن يد المجلس الانتقالي ممدودة دائماً لكل جنوبي، وهو منفتح على كافة الجنوبيين، منطلقاً من مبدأ أن الوطن يتسع للجميع، مشددا على أهمية تجسيد مبدأ التصالح والتسامح .
وناقش الإجتماع التحضيرات الأخيرة لفعالية التصالح والتسامح الجنوبي المزمع إقامتها في العاصمة ، وأهابت الأمانة العامة بجماهير شعبنا الجنوبي للمشاركة الفاعلة في الفعالية التي ستقام صباح يوم الأربعاء المقبل في قاعة قصر العرب.
وأشاد الاجتماع بالبيان الصادر عن اجتماع قبائل المنطقة الوسطى الذي أكد تأييده لاتفاق وحكومة المناصفة، وأالقضية الجنوبية هي قضية أرض وهويه دولة لا يمكن التراجع عنهم، وأن النسيج الجنوبي هو نسيج متكامل ومتماسك، ودعوتع لحكومة المناصفة والتحالف إلى توجيه جميع القوات باتجاه تحرير منطقة مكيراس.
هذا واستعرض الاجتماع التقرير المُقدم من قبل الدائرة السياسية، والمتضمن مستجدات المشهد السياسي في خلال الأسبوعين الماضيين، وفي مقدمتها الأصداء الداخلية والخارجية لمقابلة لقاء الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مع قناة “سكاي نيوز عربية”.
وتطرق التقرير ألى الحادث الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي، وأهمية تنفيذ بشقيه السياسي والعسكري والأمني وأهمية عمل الحكومة في العاصمة عدن .
وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وصادق عليه، وكذا تقارير الإنجاز الأسبوعية لعمل دوائر الأمانة العامة، وأهم الأنشطة المزمع تنفيذها خلال الأسبوع المقبل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمانة الانتقالي تناقش التحضيرات الأخيرة لفعالية التصالح والتسامح الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق