بدعم من مؤسسة خليفة.. ترميم وردم الشوارع الترابية الداخلية لمدينة قلنسية في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24-متابعات

قامت مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية بترميم وتعديل وردم العديد من الشوارع الترابية الرئيسية الداخلية لمدينة قلنسية وشق طريق شاته المؤذي لمنطقة شعره اقصى الغربي من المدينه.

وأكد الأستاذ سالم الدعرهي المشرف التنفيدي للمشروع، ان عملية الردم والتعديل والشق تأتي ضمن العديد من المشاريع للمؤسسة في العديد من المناطق والقرى وذلك للتخفيف عن الاهالي معاناة الطرق الشاقه، مضيفاً ان المشروع تم انتهاء العمل فيه من خلال ردم الشوارع الترابية الرئيسية لمدينة قلنسية التي تعتبر ثاني اكبر المدن بسقطرى بعد العاصمة حديبوه .

وذكر الأستاذ مبارك سالم معرف مركز قلنسية ان مدينة قلنسية شهدت العديد من اوجه الدعم الإماراتية في مختلف القطاعات، موضحاً ان عمليات الردم والتعديل لشوارع تساعد في تسهيل الحركة المرورية، مؤكداً ان هناك مشاريع اخرى خدمية سيتم الإنتهاء من العمل فيها في الاشهر القادمة من العام الحالي.

من جهتهم ثمن اهالي مدينة قلنسية هذا العمل الذي اسهم في تحسين المنظر الجمالي لشوارع المدينة، مقدمين شكرهم وتقديرهم لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية واعمالها الانسانية والخيرية والخدمية التي عملت على إنتعاش الجزيره والإرتقاء بها نحو الافضل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم من مؤسسة خليفة.. ترميم وردم الشوارع الترابية الداخلية لمدينة قلنسية في سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق