متأثرا بإصابته في الهجوم على مطار عدن.. وفاة ضابط بالجهاز المركزي للأمن السياسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفي ضابط عسكري برتبة عقيد، اليوم السبت، متأثرا بإصابته جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار الدولي في 30 من ديسمبر 2020 .

ونعى الجهاز المركزي للأمن السياسي وفاة العقيد محمد عبدالولي صالح مقبل، متأثراً بإصابته جراء الهجوم الذي استهدف رئيس وأعضاء الحكومة في مطار عدن. وتعرض مطار عدن الدولي لهجوم ارهابي، لم يكشف عن نوعه حتى الان، اسفر عن مقتل 28 شخصا وإصابة أكثر من 100 أخرين، بينهم مسؤولين حكوميين وموظفين في العمل الانساني وصحفيين.

ونقل عقيد دكتور جلال فضل محمد العودي، مدير عام التوجيه السياسي والمعنوي لجهاز الأمن السياسي، تعازيه في بيان نعي له نيابة عن منتسبي الجهاز لضباط وصف وجنود فرع جهاز الأمن السياسي، عدن، برحيل العقيد محمد عبدالولي صالح مقبل. وقال البيان أن العقيد محمد مقبل التحق بزملائه، الذين سقطوا ضحية الهجوم الغادر، وهم العقيد يحيــى مثنى قائــد النهمي، والعقيــد محـــمد علــى قـاســـم، والعقيد محفوظ محمد محفوظ راجح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متأثرا بإصابته في الهجوم على مطار عدن.. وفاة ضابط بالجهاز المركزي للأمن السياسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق