مصادر استخباراتية تكشف بدء مليشيا الإخوان تشكيل لواء عسكري بحري في الصبيحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت مصادر استخباراتية عن بدء تمليشيا الإخوان شكيل لواء عسكري تابع للقوات البحرية في مناطق الصبيحة لغرض انتشاره على الخط الساحلي ابتداءً من رأس عمران إلى باب المندب، وذلك للسيطرة على الملاحة الدولية والتحكم بها اضافه الى السيطرة على الساحل لغرض انزال المهربات من أسلحة ومخدرات وحشيش ومواد محرمة دولياً.
وافادت المصادر بأن تشكيل اللواء أتى بأوامر من الإخوان في وبضوء أخضر من الجنرال العجوز علي محسن.
واشارت المصادر إلى قيام المكلفين بالتسجيل بتسجيل شباب من مختلف مناطق الصبيحة مغرر بهم وايهامهم بأن تشكيل اللواء اتى بأوامر من المجلس الانتقالي في محاولة لخداع الشباب في مناطق الصبيحة بالاسراع للالتحاق والتسجيل.
ونوهت المصادر إلى أن اللواء المزعم تشكيله لا ينتمي للمجلس الانتقالي وليس ضمن القوات الجنوبية لا من بعيد أو قريب ، وانما تابع للإخوان ويتلقى أوامره من علي محسن والمقدشي رأساً.
ونبهت الشباب في الصبيحة من أن يتم خداعهم والتغرير بهم من قبل الإخوان واستخدامهم كجسر عبور وكباش فداء لتحقيق مشاريعهم ومخططاتهم وأهدافهم على أرض الصبيحة بعد أن باءت كل وسائلهم بالفشل.
وتحاول مليشيا الإخون استغلال فقر وعوز الشباب باستدراجدهم واحتوائهم ضمن مكونات مشبوهة تحمل مسميات جنوبية ولاءها الحقيقي للإخوان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصادر استخباراتية تكشف بدء مليشيا الإخوان تشكيل لواء عسكري بحري في الصبيحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق