مدير أمن العاصمة عدن يزور جرحى الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مطار العاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار مدير أمن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي مساء اليوم عددا من جرحى الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مطار عدن الدولي ظهر الأربعاء الماضي.
وخلال الزيارة اطمئن الشعيبي على الجرحى وفي مقدمتهم مدير سجن المنصورة المركزي النقيب / نقيب اليهري والنقيب عبدالله الأباني كاتب مرتبات مستجدي أمن عدن ومرافقيهم الذين يتلقون العلاج في أحد مشافي العاصمة عدن ناقلاً لهم تحيات وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان ومحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وتمنياتهم للجرحى بالشفاء العاجل مثمنا معنوياتهم العالية وصمودهم في وجه آلة القتل والإرهاب.
وأوصى اللواء الشعيبي خلال الزيارة الأطباء والممرضين بتقديم الرعاية والاهتمام اللازمين لليهري والأباني وجرحى الهجوم الإرهابي الذي تعرض له المطار.
من جهتهم عبر النقيب اليهري والأباني ومرافقيهم عن سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين أنها تدل على حرص قيادة الأمن واهتمامها بالأفراد الذين يؤدون واجبهم في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن العاصمة عدن يزور جرحى الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مطار العاصمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق