قبيلة الحميدة بالصبيحة تمهل لواء إخواني 24ساعة للإفراج عن شيخها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمهلت قبيلة الحميدة في الصبيحة قائد اللواء الرابع مشاه جبلي 24 ساعة للإفراج عن الشيخ القبلي عبدالغني محمد سعيد الحميدي

وقالت قبلية الحميدة في بيان لها: الأخ القائد /أبو بكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاه جبلي المرابط في منطقة معبق المقاطرة م/.
اننا في قبيلة الحميدة في منطقة معبق نرفع لكم بلاغنا ومطالبنا ان تبدي إستعدادك برفع الظلم الذي وقع على الشيخ عبدالغني محمد سعيد الحميدي من خلال التدخل في حل قضيتة المالية التي يدعي بها بحسب وثائقه وهنا سنكون متشكرين لك في موقفك البطولي، وان لم تجد في نفسك القدرة نطالبك في تحييد نفسك من القضية والإفراج عن الشيخ عبدالغني الحميدي وقبيلة الحميدة كفيلة بأخذ حقها بيدها. مع مطالبتنا بعدم التدخل من قبلك للحفاظ على وشاج القربة والنسيج الإجتماعي وحق الجوار.

ان قبيلة الحميدة ضحت بخيرات شبابها في كافة الجبهات من الشريط الحدودي للملكة العربية السعودية الى الساحل الغربي وحيفان والقبيطة وتعز لتحرر من الظلم والإضطهاد ولن ترضى بان يمارس عليها الضلم وهي السباقة في حل القضايا المجتمعية والمبادرة الى فعل الخير.

القائد ابوبكر الجبولي من العيب ان يسجن شيخ قبيلة الحميدة في مبنى منطقتة الذي بنته قبيلة الحميدة مع مراكز المديرية والتي منها اصبحت مقر لقواتك بالتعاون مع الدولة لما تمتلكة هذه القبيلة من واجهه وثقل قبلي على مستوى المديرية ومنطقة الصبيحة عامة.

اننا ومن موقعنا القبلي نطالبك فورآ الإفراج عن الشيخ عبدالغني الحميدي في أقل من 24ساعة وحل القضية بالتدخل من قبلك وان لم تستطيع عليك رفع يدك من هذه القضية والإلتزام بعدم تدخل بالقضية مرة أخرى وترك الفرصة لقبيلة الحميدة بالتصرف بمعالجة مطالبات شيخها.

والله ولي التوفيق والهدايا

صادر عن مشائخ قبيلة الحميدة في معبق وشوار وذنوبة والبيضاء

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قبيلة الحميدة بالصبيحة تمهل لواء إخواني 24ساعة للإفراج عن شيخها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق