جبل القضاة بالشعيب تودع شهيد مطار العاصمة عدن محمد القاضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 | علي منصر قاسم

شيّع المئات من ابناء مديرية الشعيب اليوم الجمعة جثمان الشهيد البطل/ محمد عبدالرب احمد صالح القاضي الى مثواه الاخير في منطقة جبل القضاة ليوارى جثمانه الطاهر الشريف في ارض مسقط رأسه هناك

وسار ضمن موكب جنائزي مهيب عدد من منتسبو لواء الطوارئ الذي يقوده الشيخ محمد حسين الخيلي مدير امن المطار. احد الوية امن عدن الابطال و بمعية قيادات عسكرية كانت ضمن الموكب الجنائزي الذي انطلق فجر الجمعة من العاصمة عدن. صوب قلعة الشهدا التي تبعد عن العاصمة عدن حوالي 140 كيلومتر تقريبا وتقع الى اقصى جنوب مديرية الشعيب محافظة .

هذا وشاركت شخصيات مدنية وعسكريه عِدّة من السلطة المحلية لمديرية الشعيب وكذا القيادة المحلية لإنتقالي المديرية وعدد من الشحصيات. الاجتماعية واعيان ووجهاء الشعيب .

وضمن حشود غفيرة سارت اليوم الجمعة الموافق الاول يناير لسنة 2021 تستقبل منطقة جبل القضاة اول ايامها لهذا العام مودّعة احد انبل شبابها الابطال المرابطين في أمن العاصمة عدن الذي ارتقت روحه الطاهرة الزكية الى السماء برفقة عددا من منتسبو اللواء الرابع (لواء الطوارئ) احد أمن عدن .

وارتقى الشهيد الحي / محمد عبدالرب احمد صالح عمر القاضي يوم 30ديسمبر 2020 بجانبه قائده المغوار صابر الحدّي وكوكبة من ابطال الكتيبة الاشاوس التي ارتقت ارواحهم الى الله في القصف الصاروخي الذي استهدف صالة الاستقبال ومدرج المطار في اللحضات التي وصل بها مدير أمن عدن اللواء شلال علي ششائع الذي اتى بموجب و23 وزيرا يمثلون حكومة الكفاءات بالمناصفة التي تمخضت عن اتفاق الرياض المزمع دخولها الميدان على التّو.

جاء الاستهداف عقب وصول الطائرة اليمنية التي تقلّ على متنها وزراء حكومة الكفاءات التي تمخض عنها اتفاق الى العاصمة عدن من عاصمة القرار العربي الرياض ، وكان انفجارا قد خلف ضحايا بالعشرات يوم امس لعمل ارهابي غاشم الذي تلاه قصف مقذوفاات لم يتسنى لجهات البحث معرفة مامصدرها الى اللحضة.

وسقط الشهيد الشاب محمد القاضي وبجانبه قائده الشهيد/صابر الحدي قائد الكتيبة الإولى طوارئ ووعددا من الافراد في امن المطار واعلامين اممين وممثل للصليب الاحمر وجرح المئات الاخرين وكان اكثر من ترجل وتطايرت اشلائهم هم الذين اصطفت اكتافهم جنبا الى جنب وهم رجالات امن عدن الاشاوس والذين كانوا سقفا صلبا وجدارا منيعا وحصناً لتأمين استقبلال الحكومة التي يتقدم طليعتها القائدالإول لأمن العاصمة عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جبل القضاة بالشعيب تودع شهيد مطار العاصمة عدن محمد القاضي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق