بينهم قائد لواء .. انشقاق 15 عسكرياً من مليشيا الإخوان وانضمامهم إلى الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بينهم قائد لواء .. انشقاق 15 عسكرياً من مليشيا الإخوان وانضمامهم إلى
قال الحوثيون، الأربعاء، إن 15 شخصا من قوات الرئيس اليمني “” انشقوا عن صفوف القوات اليمنية التابعة للحكومة الشرعيةوالموالية لمليشيا الإخوان، وعادوا إلى ، بينهم قائد لواء “العز” بالجوف العميد “حمد الحزمي”.

وجاء في بيان نشرته وكالة “سبأ” التابعة للحوثيين أن “المركز الوطني للعائدين استقبل اليوم بصنعاء 15 من المخدوعين وعلى رأسهم قائد ما يسمى بلواء العز في الجوف رئيس مجلس قبائل دهم العميد حمد راشد الحزمي، الذين عادوا للصف الوطني في إطار قرار العفو العام”.

ونقلت الوكالة عن العميد “الحزمي” قوله: “لا مجال أمام اليمنيين اليوم إلا الوقوف صفا واحدا في وجه قوى العدوان وتحرير الوطن من الغزاة الطامعين في احتلال ونهب خيراته وثرواته”، على حد قولهم.

وأضافت أن العائدين “جددوا الدعوة لبقية المخدوعين لاستغلال قرار العفو العام والعودة بأمن وسلام إلى الصف الوطني والعمل مع أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يجترحون ملاحم بطولية تاريخية في دحر المحتلين وتسجيل موقف وطني مشرف للأجيال”.

ودأب الحوثيون على إعلان وجود انشقاقات بصفوف مليشيا الإخوان، مرجعين السبب إلى عدم رغبة أبناء الجيش اليمني في الانخراط بـ”العدوان السعودي على البلاد”على حد تعبيرهم.
ويرى مراقبون أن تزايد اعداد المنشقين من مليشيا الإخوان والمنضمين إلى مليشيا يؤكد عمق العلاقة بين الإخوان والحوثيين وإن الحروب الممتدة طوال خمس سنوات لا تعدوا كونها ذر للرماد على العيون وكحاولات لاستنزاف العربي كما حدث مع القوات المصرية في ستينيات القرن الماضي.
ويأتي التقارب الحوثي الإخواني بعد هروب معظم قيادات الإخوان الى وكان اخرهم مفتي جماعة الإخوان الإرهابية عبدالمجيد الزنادني والذين سراعن ما بدأوا بشن حملة تشويه ممنهجة ضد التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بينهم قائد لواء .. انشقاق 15 عسكرياً من مليشيا الإخوان وانضمامهم إلى الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق