شبوة.. نتيجة مطالبتهم برواتبهم.. سلطة الإخوان تعتقل اطباء مركز العزل الصحي في عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

اعتقلت سلطة الإخوان، اليوم، اطباء وطاقم مركز العزل الصحي بمحافظة في سجن البحث الجنائي في عتق.

وقال الناشط عبد ربه العولقي، أن سلطة الإخوان اعتقلت طاقم مركز العزل الصحي، بعد مطالبتهم برواتبهم ومكافائاتهم خلال فترة عملهم في مركز العزل الصحي بمدينة عتق.

وتابع العولقي “بدلاً من تكريم الأطباء كان جزائهم السجن لأنهم خاطروا بإنفسهم في وقت هرب في الكثير من الدكاترة والاطباء، والممرضين عندما كان العالم ينخلع رعب لمجرد ذكر ”.

واشار العولقي بأن الاطباء وطاقم العزل لهم إدارة مدنية مستقلة هي من تحاسبهم ان كان عليهم خطأ، وسجنهم في البحث تُعد فضيحة بحق من أمر بها.

وأكد العولقي بأن دخل PCR في مركز العزل الشهري يقارب 100 مليون ريال يمني، ولازالت سلطة الاخوان ترفض صرف رواتب وحقوق الاطباء.

ودعا العولقي جميع ابناء المحافظة والناشطين الى مع اطباء وطاقم مركز العزل الصحي في شبوة، كون مطالبهم حقوقية، بعد ان قاموا بالتضحية بإنفسهم والتصدي لكورونا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. نتيجة مطالبتهم برواتبهم.. سلطة الإخوان تعتقل اطباء مركز العزل الصحي في عتق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق