تحذير سعودي للإخوان من مغبة الاستمرار في عرقلة تشكيل الحكومة وتنفيذ اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24-متابعات

كشفت مصادر سياسية خاصة ان قيادة المملكة العربية السعودية والقوات المشتركة بالتحالف العربي أنذرت حزب الاصلاح اليمني الاخواني بالكف عن تلاعبه ومحاولاته اثارة التسريبات الاعلامية لغرض إعاقة تشكيل الحكومة الجديدة وتنفيذ .

وقالت المصادر ان قيادة وقيادة المملكة وجهتا انذار أخير لحزب الاصلاح وبعض قياداته من محاولة خلق العراقيل امام توجهات الرئيس وابتزازه سياسيا لغرض عرقلة تشكيل الحكومة الجديدة.

وأشارت إلى تحذير السعودية حزب ذراع تنظيم الإخوان الإرهابي باليمن من مغبة التمرد على توجهات هادي في الاستجابة لتشكيل الحكومة وتطبيق اتفاق الرياض.. معتبرة ان ذلك يعد تمردا على التي يدعمها العربي.

ونوهت إلى ان السعودية تخوض صراع حاد مع حزب الإصلاح الإخواني الذي يتم توجيهه من قطر لغوض انجاح تشكيل الحكومة وفق اخر اتفاق تم بين الامير خالد بن سلمان مسؤول الملف اليمني وبين .

وقالت المصادر ان حزب الاصلاح رمى بكل ثقله نحو قطر ووسائل اعلام الجزيرة ومشتقاتها من وسائل الاعلام القطرية والاخوانية لغوض ترويج مزاعم وادعاءات والضغط على السعودية وعلى هادي لعرقلة تشكيل الحكومة التي تم ترحيل تشكيلها من اسبوع الى اخر.

ووفق المصادر فان الهجوم التي تشنه وسائل إعلام الاخوان باليمن والتنظمات الإخوانية الأخرى بالمنطقة هدفه إعاقة اتفاق الرياض الذي بنجاحه سيتم افشال المخطط القطري التركي لاثارة الفوضى في مناطق جنوبية محررة..

وأكدت المصادر أن اتفاق الرياض يهدف لاستقرار المحافظات الجنوبية المحررة ومكافحة الإرهاب وفي مقدمتها المحافظات الجنوبية الشرقية التي عاد اليها الارهاب بدء من ووادي والمهرة والتي تعيش في فوضى نتيجة وجود حزب الاصلاح الذي يعمل لصالح مشاريع معادية للتحالف العربي ومثيرة للفوضى والخراب.. فيما حزب الاصلاح ذاته يرفض مواجهة الحوثبين واصبحت مارب على وشك السقوط بايدي مليشيات ايران الحوثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحذير سعودي للإخوان من مغبة الاستمرار في عرقلة تشكيل الحكومة وتنفيذ اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق