ميديا ساك وشركاؤها تنظم محاضرة توعوية حول “القرار 1325 والقرارات اللاحقة به” ضمن حملة 16 يوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية أمس الإثنين 29 نوفمبر 2020 بالتعاون مع شركاء الحملة محاضرة توعوية حول “القرار 1325 والقرارات اللاحقة به” وذلك ضمن فعاليات حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة .

واستهدفت المحاضرة التوعوية حول “القرار 1325 والقرارات اللاحقة به” طلاب قسم الاعلام بكلية الآداب وطالبات كلية البنات بجامعة .

قدم المحاضرة التوعوية الاستاذ محمد صالح الكثيري رئيس مؤسسة سلام وبناء، استشاري ومدرب في مجال بناء السلام وتخفيف حدة النزاعات.

وربط الاستاذ محمد الكثيري بين القرار 1325 ومايحدث حالياً من عنف تجاه المرأة متحدثاً بإسهاب عن حالات العنف التي تتعرض لها النساء في حضرموت في الآونة الأخيرة ومنها قضية مروى البيتي التي أحرقت من قبل زوجها وارتقت شهيدة بالأمس.

يذكر أن مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية تنفذ حملة ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة بالشراكة مع كلاً من اللجنة الوطنية للمرأة ومركز المرأة للدراسات والتدريب واتحاد نساء بساحل حضرموت وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية، تضم الحملة عدد من الأنشطة التوعوية التي تهدف لتفعيل دور الاعلام في تسليط الضوء على قضايا العنف ضد المرأة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ميديا ساك وشركاؤها تنظم محاضرة توعوية حول “القرار 1325 والقرارات اللاحقة به” ضمن حملة 16 يوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق