عرض عسكري مهيب لقوات اللواء أول مشاة في ذكرى الاستقلال الوطني الـ 53

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحيت قيادة اللواء الأول مشاة تحيي ذكرى الاستقلال الوطني ال 53 بإقامة عرض عسكري مهيب حضره الأخ الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي والاخ مدير مكتب الرئيس القائم بأعمال قائد ألوية الصاعقة الأخ العميد الركن كمال همشري وثلة من القادة العسكريين الجنوبيين ..
وفي الاحتفال الذي بدء بآي من الذكر الحكيم القى الأخ العقيد مهندس فضل معبد ركن التوجيه المعنوي والسياسي لألوية الصاعقة واللواء الأخ مشاة كلمة الترحيب باسم قيادة اللواء حيث استعرض فيها بعض من المآثر البطولية والروح النضالية التحررية والتضحيات الكبيرة التي قدمها الرعيل المناضل الأخ في ثورة 14 أكتوبر 1963م ومرحلة التحرير حتى نالوا هدفهم المتمثل بالاستقلال الوطني في 30 نوفمبر 1967م الذي نحتفل يذكراها ال 53 اليوم والتي منها يستمد احفادهم مناضلي الثورة التحررية الثانية الإرادة والعزم والقوة لاستكمال الانتصار على الاستعمار الثاني الذي بات قاب قوسين او ادنى ..
حيث جددوا فيها العهد للقيادة السياسية والعسكرية الجنوبية برئاسة الأخ الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي عهد الرجال للرجال حتى تحقيق كامل اهدافنا .
ومن جانبه نقل الأخ الأمين العام المساعد الاستاذ فضل الجعدي تهنئة وتحيات الأخ الرئيس عيدروس الزبيدي لقيادة ومنتسبي اللواء بهذه المناسبة .. وعبر فيها عن سعادته مشاركة اللواء هذه الفعالية الوطنية .. حيث قدم لمحة تاريخية عن حقيقة هذه المناسبة باعتبارها ذكرى الاستقلال الأول وعلى عتبة الاستقلال الثاني الذي قال ان تحقيقه بات قريبا جدا بإذن الله تعالى ..
حيث قدم منتسبو اللواء عرضا عسكريا مهيبا دل على مهارتهم وكفاءتهم المعبرة عن بناء جيش وطني جنوبي واع وقادر على حماية ارضه ووطنه من الاعادي في أي زمان ومكان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عرض عسكري مهيب لقوات اللواء أول مشاة في ذكرى الاستقلال الوطني الـ 53 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق