بضربات موجعة .. التحالف يستهدف مخازن لمليشيا الحوثي في صنعاء وعمران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24- متابعات
على وقع تصعيد الميليشيات الحوثية تهديد الملاحة الدولية واستهداف الأراضي السعودية بالمسيّرات والصواريخ الإيرانية، وجّهت مقاتلات تحالف دعم أمس (الجمعة)، ضربات وصفتها مصادر يمنية ميدانية بالـ«موجعة» إلى الجماعة الانقلابية، طالت معسكرات ومخازن أسلحة في ومحيطها ومحافظة عمران.

جاء ذلك في وقت تواصل فيه الجماعة هجماتها المستميتة في جبهات والجوف ونهم بالتوازي مع خروقها المتصاعدة للهدنة الأممية على طول خطوط التماس مع في الساحل الغربي حيث محافظة .
وأفاد مصادر بأن مقاتلات تحالف دعم الشرعية في ، شنت أمس (الجمعة)، عدة غارات على مواقع وثكنات عسكرية ومنصات لإطلاق الصواريخ الباليستية تابعة للميليشيات الحوثية المتمردة في محيط وضواحي العاصمة صنعاء وفي محافظة عمران.

واستهدف القصف المكثف -حسب المصدر- جبل عطان وجبل عيبان غرب العاصمة صنعاء، ومعسكر الصمع في مديرية أرحب في شمال العاصمة، وتجمعات للميليشيا في معسكري جربان وريمة حميد جنوب المدينة إضافةً إلى استهداف معسكر الحفا عند سفح جبل نقم شرق المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بضربات موجعة .. التحالف يستهدف مخازن لمليشيا الحوثي في صنعاء وعمران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق