القوات الجنوبية تتوعد بسحق مليشيا الإخوان الإرهابية وكسر شوكتها بعد هجومها الغادر والجبان في جبهة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24-خاص


توعدت القوات المسلحة الجنوبية مليشيا الإخوان الإرهابية بدفع ثمن استهدافها الغادر والجبان بالطيران المسير مواقع القوات الجنوبية في جبهة أبين والتي سقط على إثرها عدد من الشهداء والجرحى.
وقال المتحدث باسم جبهة أبين محمد النقيب إن التصعيد مرتبط بتصريحات وتهديد صدرت مؤخرا من قيادات مليشيات الاخوان ومرجعياتها في الارهاب.
وأشار النقيب إلى أن الجريمة تكشف بجلاء عن هوية الجهات التي تدعم وتمول تلك المليشات في حربها الارهابية الغاشمة على .
وأكد النقيب إن العمل الإرهابي الغادر والجبان لايمكن أن يمر دون العقاب الكافي للمليشات الإرهابية التي تعرف جيدا طبيعة هذا الرد وأي ثمن ستدفعه جراء تماديها التصعيدي.

وأضاف النقيب: لم يعد أمامنا من سبيل سوى مواصلة تلقين هذه المليشيات الارهابية الاخوانية الضربات المؤلمة والبدء بالمعركة الحاسمة معها جراء تماديها في اعمالها العدائية وليس هنالك من خيار امام تماديها في الفعل العدائي الغادر والجبان الا سحقها وكسر شوكتها.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الجنوبية تتوعد بسحق مليشيا الإخوان الإرهابية وكسر شوكتها بعد هجومها الغادر والجبان في جبهة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق