عدن: الداؤودي يوجه برفع الجاهزية القصوى لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| محمد القادري

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، الأستاذ أحمد علي الداؤودي، بتفعيل نشاط غرفة العمليات على مدار ٢٤ ساعة، تحسباً لمواجهة أي طارئ، على إثر إعلان هيئة الإرصاد الجوي إحتمال هطول أمطار غزيرة على المحافظة وعدد من المحافظات اليمنية، نتيجة للمنخفض المداري، الذي من المتوقع وصوله على خليج عدن والسواحل الجنوبية خلال الساعات القادمة.

وحث الداؤودي، في تصريح صحفي: الجهات المختصة في مديرية المنصورة ممثلة بالكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة العامة والنظافة، برفع الجاهزية القصوى والإستعداد الكامل تحسباً لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم لا سمح الله.

وأكد، الداؤودي، على أن لجنة الطوارئ بالمديرية على أهبة الإستعداد لمواجهة أي كوارث قد تخصل، بعد أن أتخذت فيه جملة من التدابير الإحترازية في جميع المرافق الخدمية، مشيراً إلى حرص قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس، في التواصل الدائم و المتابعة المستمرة والتوجيهات الكريمة برفع حالة التأهب القصوى والإستعداد لمواجهة أي طارئ.

ودعا الداؤودي، جميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم ، وسرعة الإبلاغ والتواصل مع غرفة العمليات على الأرقام التالية 343650 – 323397، أن حدث سوء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن: الداؤودي يوجه برفع الجاهزية القصوى لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق