شبكة صحفي مراقب تدين اعتقال الصحفيين في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

أدانت شبكة صحفي مراقب، مساء اليوم، اعتقال السطات المحلية والأمنية بشبوة، مراسل قناة الغد المشرق، الزميل الصحفي جمال شنيتر، اثناء مزاولة عمله الصحفي والإفراج عنه عقب ساعات اعتقال.

وقالت الشبكة في بيان رسمي لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ، اليوم، أنها تدين كل محاولات وأساليب الاعتداء على الصحفيين، والانتهاكات المُستمرّة، وتُندِّد بما تعرّض له الزميل الصحفي شنيتر مراسل قناة الغد المشرق في ، وما يتعرض له جميع الصحفيين من انتهاكات واعتقالات في عموم المحافظات اليمنية.

كما طالبت الشبكة نقابة الصحفيين اليمنيين الخروج من قوقعتها وان تصحوا من سباتها العميق وتصدر بيان تدين فيه اعتقال الصحفي جمال شنيتر خارج إطار القانون في مدينة عتق-صباح اليوم- من قبل السلطة المحلية في المحافظة.

وشددت صحفي مراقب على عدم مضايقة الصحفيين، مشيرة إلى أن ماتعرض له الزميل شنيتر تعد جريمة، وسكوت زملاء الكلمة عن هذا الأمر جريمة أخرى، مؤكدين وقوفنا إلى جانبه وإلى جانب جميع الصحفيين والصحفيات في .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبكة صحفي مراقب تدين اعتقال الصحفيين في شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق