هاشم الأحمر يحث جنوده على بيع منازلهم في مأرب ويبشر بسقوط المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


دعا القيادي في مليشيا الإخوان الإرهابية “هاشم الأحمر” الأحمر مقاتليه إلى بيع منازلهم في مدينة ، معتبراً أن تلك المنازل التي شيدت لهم في مأرب “لن يكون لها مستقبل في إطار الصراع الدائر داخل المؤسسة العسكرية التابعة حكومة هادي.
وكشف القيادي في مليشيا الإخوان الإرهابية “هاشم الأحمر” عن وجود فساد كبير في أوساط قوات ما يسمى بالجيش الوطني التابع لمليشا الإخوان، قائلا أن هذا “الأمر يهدد بسقوط مدينة مارب في أيدي مليشيا ، خاصة مع حالة التضخم الكبيرة التي تشهدها قوات “حكومة هادي” على حد تعبيره.
وأشار الأحمر إلى عدم تواجد المجندين بشكل فعلي إلا عند صرف المرتبات ، فيما لا يتواجد في الجبهات سوى عدد ضئيل من المقاتلين وهو ما ينذر بالخطر ويمهد الطريق لسقوط مأرب.
واصبح الطريق معبداً أمام مليشيا الحوثي للدخول إلى مأرب بعد سيطرتهم على معسكر ماس الاستراتيجي.
واتهم مراقبون ومحللون عسكريون مليشيا الإخوان بتسليم معسكر ماس للحوثيين دون قتال في مع استماتتها الشديدة في جبهة أبين ودفعها بتعزيزات عسكرية كبيرة لقتال القوات الجنوبية في شقرة وهو ما يطرح علامة استفهام حول مخطط مليشيا الإخوان الإرهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاشم الأحمر يحث جنوده على بيع منازلهم في مأرب ويبشر بسقوط المدينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق