نائب الرئيس: العنف والاغتيالات أساس في فكر جماعة الإخوان الإرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24-خاص


شن نائب الرئيس في سلسلة تغريدات له على تويتر هجوما عنيفاً على تنظيم الإخوان قائلاً أنه لا يفرق في استهداف مخالفيه بين مسلم متدين أو غيره.
وأشار بن بريك إلى أنهم من قتل الشيخ جميل الرحمن الأفغاني ؛ لأنه لم يتفق معهم، بالرغم أن الشيخ عالمٌ في الشريعة الإسلامية، ولكنه وقف ضدهم.
وأكد بن بريك أن سلوك كذلك مع كل من خالفهم، والفتوى جاهزة، والمنفذون الجهلة جاهزون انتصارا للدين كما يعلمونهم.
وأضاف:” لم يكن انتهاج تنظيم الإخوان الإرهابي للعنف والاغتيالات ناتجا عن ردة فعل للعنف الموجه ضدهم في العهد الناصري. بل هو أساس في فكر الجماعة، حيث مارسوا الاغتيالات في العهد الملكي، من ذلك اغتيال رئيس الوزراء المصري النقراشي، ونتج عنه اغتيال مرشدهم الأول حسن البنا فسقي من نفس الكأس.”
وتابع:” تنظيم الإخوان الإرهابي هم أكثر من استفاد من الصراع العربي الإسرائيلي واستثمروا نكسة العرب في 67م استثمارا بغيضا لتدمير الحكومات العربية وإسقاط حكامها، بذريعة الانتصار للإسلام ووصف الحكام بالخونة المرتدين.”
وختم حديثه بالقول:”العجب أن النقراشي أول رئيس اتخذ قرار الحرب ضد إسرائيل في 48م اغتاله الإخوان.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب الرئيس: العنف والاغتيالات أساس في فكر جماعة الإخوان الإرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق