مليشيات حزب الإصلاح الإخواني تستخدم أسلحة محرمة في جبهات أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

أكد قائد سرية الطوارئ باللواء العاشر صاعقة القائد “علي القريضي الحوشبي” على أن مليشيات حزب الإخواني تستخدم في حربها على ابناء أسلحة محرمة دولياً، علاوة على إستخدامها للطيران المسير، وتشن من خلال هذه الأسلحة التي لم تستعملها من قبل في الحرب ضد .

وقال “القريضي” أن تلك الأسلحة والطيران المسير الذي تمتلكه مليشيات الإخوان، يحمل قذائف عنقودية وقنابل مدمرة وفتاكه، تقوم هذه العصابة من خلاله بإستهداف مواقع وتجمعات القوات الجنوبية في جبهات محور أبين، مؤكداً بأن هذه الوسائل المحرمة وغير الأخلاقية لا تجدي نفعاً أمام قوة وصلابة إرادة وعزيمة أبطال القوات المسلحة الجنوبية، التي تلوي ذراع جحافل الغزاة وجماعات الإرهاب، وترد كيدهم إلى نحورهم.

مشيراً إلى أن الجيش الجنوبي يمتلك كل وسائل واساليب الدفاع البري والبحري والجوي، للتصدي لهذه الأسلحة وإبطال مفعولها بكل سهولة ويسر، في أشارة إلى الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها المؤسسة العسكرية والأمنية الجنوبية، والتي تمكنها من ردع المعتدين والتعامل مع كافة صور وأشكال العدوان وإحباط وكسر كل محاولات الغزاة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات حزب الإصلاح الإخواني تستخدم أسلحة محرمة في جبهات أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق