الأحمر يعترف رسمياً بهزيمة جيش الإصلاح في جبهات مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

  
24| خاص

كشف هاشم الأحمر، قائد المنطقة العسكرية السادسة في جيش ، عن إقتراب من السيطرة على مدينة أخر معاقل قوات الشرعية.

ونشر هاشم الأحمر مقطع فيديو بالتزامن مع تنصيب خصمه اللدود، صغير بن عزيز، قائداً للمنطقة العسكرية الثالثة، وهو يتحدث لجموع من قيادات فصائله في مأرب، اعترف فيه بانهيار معنويات من اسماهم بـ”الجيش الوطني”، وأن أغلب عناصر هذه الفصائل لم تعد موجودة إلا في كشوفات الراتب، وتتمركز داخل المؤسسات الحكومية في المدينة.

وألقى هاشم الأحمر باللوم على بن عزيز، مشيراً إلى أنه في السابق كان الجيش يقاتل بجدية ومسؤولية وصدق، رغم انقطاع المرتبات، في إشارة منه إلى قيادة علي محسن الأحمر للجبهة.

وحث الأحمر مقاتليه ببيع منازلهم، مشيراً إلى أن تلك المنازل التي تم بناءها لهم لا مستقبل لها في حال اجتاح من وصفهم بـ”الحوثيين” للمدينة، التي قال إن: “حدة الدفاع عنها تراجعت بشكل كبير”.

ولم تتضح دوافع الأحمر من نشر المقطع، وما إذا كان مغازلة للحوثيين أم في إطار صراع مع بن عزيز، لكن توقيت نشر المقطع يشير إلى أن الأحمر بات يستشرف الوضع في ظل التقدمات الأخيرة للحوثيين، وإعلان مشايخ بعض القبائل انشقاقهم عن الشرعية وانضمامهم للحوثيين، وكان آخرهم مشائخ الجدعان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأحمر يعترف رسمياً بهزيمة جيش الإصلاح في جبهات مأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق