مساعد الأمين العام يحضر المناقشة العلنية لرسالة الماجستير للباحثة رنا صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


حضر الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة ، اليوم الأربعاء، في العاصمة ، المناقشة العلنية لرسالة الماجستير للباحثة رنا صالح عبيد حسين، والتي أقيمت في كلية الطب بجامعة عدن.
واستمع الجعدي وجمعٌ من الحاضرين إلى المناقشة العلنية للرسالة التي قدمتها الباحثة رنا صالح أمام لجنة مناقشة تكونت من أ. مشارك .د عيضة علي عوض بن حميد رئيساً ومناقشا خارجيا من جامعة ، و أ. مساعد د. جلال محمد سالم السقاف عضوا ومناقشا داخليا من جامعة عدن، و أ. مساعد د. منذر ثابت عبده نعمان عضوا ومشرفا علميا.
وناقشت الباحثة رنا صالح رسالة الماجستير الخاصة بها والموسومة بـ”عزل وتشخيص الباكتيريا الهوائية من الجروح والحروق وحساسيتها لبعض المضادات الحيوية“، والتي تناولت بها وضعية التعامل مع الجروح والحروق لعزل وتشخيص الباكتيريا الهوائية، كما أشارت فيها للمضادات الحيوية وحساسيتها لبعض منها.
هذا وبعد نهاية المناقشة العلنية وإعلان قبول رسالتها، قدم مساعد الأمين العام، تهانيه الحارة والصادقة للباحثة رنا صالح وذلك لنيلها درجة الماجستير، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية والعملية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مساعد الأمين العام يحضر المناقشة العلنية لرسالة الماجستير للباحثة رنا صالح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق