لحج.. أستمرار حملة أعمال النظافة وإزالة المخلفات من سوق الخضار والأسماك في المسيمير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

قامت إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة بمديرية المسيمير محافظة صباح اليوم، بحملة أعمال نظافة وأزالة المخلفات من الشارع العام وسوق الخضار والاسماك بمديرية المسيمير، لليوم الثاني على التوالي، وذلك لتجهيز السوق للباعة بعد عملية إعادة تنظيفة وإظهاره بمنظره اللائق وضبط الباعه بمزاولة عملهم التجاري في الأماكن المخصصة.

هذا وقد وجه مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج الشيخ “حاميم الحوشبي” في وقت سابق، بصرف مبلغ مالي لتغطية تنفيذ حملة إزالة القمامات والنفايات من سوق المديرية وشارعها الرئيسي، داعياً المواطنين واصحاب المحال التجارية إلى ضرورة التعاون مع عمال النظافة والإلتزام بوضع المخلفات والنفايات في أماكنها المحددة.

من جانبة أكد الأستاذ لطفي صالح أحمد، المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة، أن الصندوق ماضٍ في رفع وتيرة الاداء وتقديم الخدمات في مجال أعمال النظافة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل عمال النظافة لإظهار عاصمة المديرية بمظهر جمالي لائق، مطالباً بمضاعفة الجهود والقيام بتنفيذ كافة الأعمال الموكلة إليهم في إطار مهامهم الوظيفية، شاكراً حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على أحداث نقلة نوعية في مجمل الخدمات وتعاونها الدائم والمستمر مع مجلس إدارة صندوق النظافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. أستمرار حملة أعمال النظافة وإزالة المخلفات من سوق الخضار والأسماك في المسيمير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق