عدن.. المنصورة تستعد لبدء حملة فصل الربط العشوائي للكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، ومدير المنطقة الثانية، المهندس توفيق سيف هزاع، عدداً من الصعوبات ومشاكل الكهرباء في المديرية.

وأستعرض الإجتماع، الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط الكهربائي العشوائي والمزدوج في عدد من مناطق المديرية، مما يحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها ويفقد جزء كبير منها .

وفي الإجتماع ، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إستعداد قيادة المديرية على توفير الحماية الأمنية لتنفيذ الحملة وإنجاحها، بالإضافة إلى حملات لفصل التيار الكهربائي عن جميع المحال التجارية الممتنعة عن سداد قيمة إستهلاك  الكهرباء، وذلك على مستوى المديرية دون إستثناء.

كما تتطرق الإجتماع، إلى إحتياجات ومتطلبات بعض مناطق مديرية المنصورة، من المشاريع الكهربائية، والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية.

وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، على حرص قيادة السلطة المحلية، على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة، لما من شأنه تخطي الوضع الراهن، إلى ماهو لخدمة للمواطنين، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء، لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. المنصورة تستعد لبدء حملة فصل الربط العشوائي للكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق